ربنا موجود
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ربنا موجود

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا مسلم واريد نقاش جاد بكل احترام لديني ودينكم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
smsm3650

ذكر عدد الرسائل : 2
العمل/الترفيه : مهندس

انا مسلم واريد نقاش جاد بكل احترام لديني ودينكم Empty
مُساهمةموضوع: انا مسلم واريد نقاش جاد بكل احترام لديني ودينكم   انا مسلم واريد نقاش جاد بكل احترام لديني ودينكم I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 17, 2009 12:04 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شاب مسلم واريد الوصل للدين الصحيح سواء كان الاسلام او المسيحيه او اي دين يقودني للجنه في الاخرة ومع كل احترامي للإسلام والمسيحيه واي دين فأنا اريد نقاش جاد فإن قلبتموني فشكرا لكم وإن لم تقبلوني فالاختيار لكم وكل احترامي لكم
ولكن في ديني يقول الله تعالى ( ومن يبتغي غير الاسلام دين فلن يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين )

ما صحة هذا الكلام وماذا في المسيحية يدفعني لأعتنقها كل الاديان تدعوا لمكارم الاخلاق اذا فلماذا اكون مسيحي ؟؟ وعملت ايضا انكم لا تؤمنين بسيدي محمد .. اذا فماذا تعتبرون هذا الرجل الذي جاء بدين الاسلام من هو في نظركم ؟؟
انا اسأل لأعرف الحقيقه لإني قرأت البهائية واليهوديه والقرآنيين ولم اقتنع بأحد ومابقي امامي غير الاسلام والمسيحيه
اولا ارجو ان لا اكون اسأت لأحد منكم ولكم جزيل الشكر
Admin
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 1539
العمل/الترفيه : طالب بكلية التربيه

مُساهمةموضوع: رد: انا مسلم واريد نقاش جاد بكل احترام لديني ودينكم   انا مسلم واريد نقاش جاد بكل احترام لديني ودينكم I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 18, 2009 6:46 pm

اخى الحبيب هذا المنتدى ليس للنقاشات الدينيه وهناك العديد من المنتديات التى تتيح هذه الفرصه
ولكن اذا كنت تريد ان تعرف المسيحيه بجد صلى من قلبك لله لكى يهبك فهما واقرأ الكتاب المقدس مثلما قرأت اليهوديه والبهائيه واسأل الشيوخ والكهنه وفى النهايه سيكشف لك الله الدين الحقيقى
ارجو معذرتى انى سوف لا ادخل فى نقاش معك حول ايهما افضل ولكن اكتشف بنفسك
https://rabanamogood.ahlamontada.com
smsm3650

ذكر عدد الرسائل : 2
العمل/الترفيه : مهندس

مُساهمةموضوع: رد: انا مسلم واريد نقاش جاد بكل احترام لديني ودينكم   انا مسلم واريد نقاش جاد بكل احترام لديني ودينكم I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 19, 2009 12:20 pm

اولا احب ان اشكرك على هتمامك بالرد وعلى ترحيبك بي ولكن بقى ان تدلني اي اين اجد من يجيبني انا لست في مصر ويصعب علي ان اجد مسيحي او كاهن .. فقط دلني على منتدي اجد فيه الجواب الشافي ولكم جزل الشكر
osamacaesar
عضو ماسى ( مفيش بعده )
عضو ماسى ( مفيش بعده )
osamacaesar

ذكر عدد الرسائل : 1004
العمل/الترفيه : Data Entry Operator

مُساهمةموضوع: رد: انا مسلم واريد نقاش جاد بكل احترام لديني ودينكم   انا مسلم واريد نقاش جاد بكل احترام لديني ودينكم I_icon_minitimeالخميس أغسطس 20, 2009 7:39 pm

اخي الحبيب سمسم مرحبا بيك في منتدانا و مثل ماقال لك الادمن هذا المنتدي ليس لمناقشة حوار الاديان ولكن في منتدايات اخري مثل منتدايات الكنيسة و كذلك منتدي الاقباط الاحرار و كذلك منتدي منظمة اقباط الولايات المتحدة و حضرتك ممكن تكتب اسم الموقع في محرك البحث جوجل و ابحث عن المواقع و اما بالنسبة لغرف البال توك  يوجد ايضا غرفة القمص عبد المسيح بسيط و هي غرفة لدراسة المسيحية و علي قدر كبير من الاحترام لكل الاديان 

انا مسلم واريد نقاش جاد بكل احترام لديني ودينكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-